» » استخراج حبة البن الأخضر لفقدان الوزن

استخراج حبة البن الأخضر لفقدان الوزن

هل استخراج حبوب القهوة الخضراء حقاً تساعدك على فقدان الوزن؟

استخراج حبة البن الأخضر لفقدان الوزنهو يجري بشرت كمنتج الوزن ثورية جديدة التي يمكن أن تذوب جنيه دون الحاجة إلى نظام غذائي أو ممارسة. على الرغم من أن هذا يبدو واضحا جداً جيدة لاستخراج حبوب القهوة الخضراء، وصحيح أن ترفع قبالة الرفوف في محلات الأغذية الطبيعية وهو في ارتفاع الطلب على الإنترنت. أنها من بين الأكثر مبيعاً في الوقت الحالي.

هو ليس من قبيل الصدفة استخراج حبوب القهوة الخضراء ارتفعت شعبية بعد يجري ذكرها على "إظهار الدكتور أوز". في أيلول/سبتمبر، بعد نقله إلى مهمة عن النقاد لاستدعاء استخراج حبوب القهوة الخضراء منتج "معجزة"، أجرى الدكتور محمد أوز تجربة بلده في الملحق.

استخدام 100 من المتطوعات، أوز قال أنه وجد فقدت المرأة الذي أحاط الاستخراج متوسط اثنين جنيه في الأسبوعين الماضيين. فقدت المرأة الذي تولي غفل جنيه واحد في متوسط خلال هذين الأسبوعين.

واقتناعا منها؟ قد ترغب فقط في الاحتفاظ بالحكم.

انقر هنا لشراء "استخراج البن الأخضر" من الموقع الرسمي

ما هي حبوب القهوة الخضراء؟

حبوب القهوة الخضراء هي ببساطة الفول التي لم تكن قد تم المحمص. حبوب القهوة الخضراء تحتوي على حمض الكلوروجينيك، الذي يقول مؤيدو القرار يؤدي إلى إبطاء إطلاق سراح الجلوكوز في الجسم بعد تناول وجبة، وبالتالي تشجيع فقدان الوزن. عندما يتم تحميص حبوب القهوة، ويضيع معظم حمض الكلوروجينيك. الاستخراج، أدلى مع حمض الكلوروجينيك، يتم تحويلها إلى شكل كبسولة قبل التي تباع للمستهلكين. وأنها لا تأتي رخيصة. يمكن أن تكلفة الإمداد الشهر بين 20 دولاراً و 30 دولاراً.

استخراج حبة البن الأخضر لفقدان الوزن

الادعاءات بشأن حبوب القهوة الخضراء

فقط اكتب "استخراج حبوب القهوة الخضراء" إلى بحث على شبكة إنترنت، وكنت سوف غمرت مع شركات الإعلان عن قدرته لمساعدتك على إنقاص وزنه. نظرة أقرب قليلاً وسترى أن العديد من تلك المواقع المرجعية دراسة خاصة واحدة إجراء نسخ احتياطي مطالباتهم. وأجريت هذه الدراسة، التي نشرت في مجلة السكري ومتلازمة الأيض والسمنة، على ثمانية رجال وثماني نساء. فقد كل أعطيت جرعة عالية وجرعة منخفضة من استخراج حبوب القهوة الخضراء، فضلا عن وهمي، في ثلاث تجارب منذ ستة أسابيع منفصلة. وشجعت المشاركين تستهلك عددا مماثلاً من السعرات الحرارية كل يوم خلال فترة التجربة.

بعد 22 أسبوعا، أو حوالي خمسة أشهر، وجد الباحثون أن المشاركين تفقد في المتوسط، أكثر من 17 جنيه.

"فقد الوزن كبير" المرتبطة بها، وفقا للدكتور جو فينسون، أستاذ الكيمياء في جامعة سكرانتون في بنسلفانيا ويؤدي واضع الدراسة.

انقر هنا لشراء "استخراج البن الأخضر" من الموقع الرسمي

دراسة عن حبوب القهوة الخضراء

على الرغم من أن الدراسة يشار إليها على نطاق واسع كدليل على حبة البن الأخضر استخراج الأشغال، خبراء التغذية والسمنة قلقون إزاء صحة النتائج. أنها تسلط الضوء على العديد من المشاكل مع الدراسة، ولا سيما الحقيقة أنه يحتوي على تصميم غريبة، وغير تقليدية، وأنه يشارك عدد قليل جداً الناس.

يشيرون أيضا إلى أن المشاركين دراسة الوزن المفقود أثناء مرحلة الغفل من المحاكمة، مما يوحي باستخراج حبة البن الأخضر لم يكن مسؤولاً عن فقدان الوزن. فعلى سبيل المثال، قد يكون شعر المشاركون تشجيع تقليص حجمها لأنه تم رصد على الوزن والنظام الغذائي كجزء من الدراسة.

استخراج حبة البن الأخضر لفقدان الوزن "ومن الواضح لا يوجد شيء سحري حول هذا الموضوع،" وقال الدكتور آريا شارما، أستاذ الطب وكرسي أبحاث السمنة والإدارة في جامعة ألبرتا.

انقر هنا لشراء "استخراج البن الأخضر" من الموقع الرسمي
ولكن حتى إذا كنت لا تزال تريد لنرى نتائج الدراسة، النظر في أن تقول أن الناس يمكن أن تفقد كمية كبيرة من الوزن دون تغيير السعرات الحرارية أو مستويات النشاط البدني. فمن المستحيل.

عادة عند الدراسات كسر القوانين الفيزيائية للكون، قال "هناك عادة شيء خاطئ مع الدراسة نفسها،" د. يوني فريدهوف، المدير الطبي لمعهد الطب علاج البدانة في أوتاوا، الذي يكتب "المسائل ذات الثقل"، وشعبية بلوق على قضايا التغذية.

تحت "الحواشي السفلية" في هذه الدراسة، لاحظ المؤلفون أن لديهم "لا تضارب في المصالح في هذا العمل." لا أقول أن القصة بأكملها. على الرغم من أن يتم سرد فينسن كالمؤلف الرئيسي للدراسة، أنه في الواقع لم يفعل أي من البحوث. وقد أجريت الدراسة في الهند. فحص البيانات فينسن وكتب الدراسة.

بينما تلاحظ ينسون أن استخراج حبوب القهوة الخضراء المستخدمة في الدراسة قدمتها إلى تطبيق الأغذية والعلوم شركة، هي شركة مقرها في تكساس، أنه لم يذكر أن الشركة دفعت له لكتابة هذه الدراسة أيضا.

قال عندما سئل عن هذا التضارب المحتمل في المصالح، فينسون أنه لا كسب ماليا إذا كانت الشركة تبيع الكثير من المنتجات، وأن دفتر اليومية لا تتطلب منه أن يكشف عن العلاقة.

لكن عدم الكشف عن خطورة نظراً لأنها يمكن أن تكون مضللة لأولئك الذين يقرأون عليه.

انقر هنا لشراء "استخراج البن الأخضر" من الموقع الرسمي