» » استخراج البحوث المتعلقة غاركينيا كامبوغيا

استخراج البحوث المتعلقة غاركينيا كامبوغيا

الدكتور أوز والدكتور تشن الاستعراض على استخراج غاركينيا كامبوغيا

استخراج البحوث المتعلقة غاركينيا كامبوغياكيف يمكن حرق الدهون دون أنفاق كل ممارسة لحظة الاستيقاظ والنظام الغذائي؟ وطلب الدكتور أوز في برنامجه، منذ فترة ليست طويلة. هذا هو سؤال يثير الدكتور أوز دائماً، نظراً لأنه من وظيفته.

لحسن الحظ، لديه أيضا الجواب: حسنا، بفضل البحوث العلمية العلامة التجارية الجديدة، أستطيع أن أقول لكم عن المغفل الدهون ثورية التي كنت نسمع حول الأولى هنا. كان يتحدث عن غاركينيا كامبوغيا، الاكتشافات العلمية الجديدة في أحدث البحوث بفقدان الوزن.

مع ضيفه الخاصة، الدكتورة جولي تشن، أوضح أوز لنا كيف هذه العلامة التجارية الجديدة، وطبيعي 100 ٪ عنصر قادر على قمع الشهية ومنع تراكم الدهون.

كما يعرف بعد اسم مالابار التمر الهندي، أو بعد حامض hydroxycitric الاسم الكيميائي المكون النشط (HCA)، وقد استخدمت هذه الفاكهة لعدة قرون في الطب الهندي القديم في الهند. يقطين يبحث صغيرة، غاركينيا كامبوغيا الأصلي إلى إندونيسيا وغرب ووسط أفريقيا، وجنوب شرق آسيا والهند. قمع الشهية قدراته وقد ساعدت العديد من إكمال تلك الأطباق ومقاومة الجوع في الأوقات الصعبة.

في أيامنا هذه، استخدم العلماء غاركينيا كامبوغيا استخراج بغية إنشاء ملاحق فقدان الوزن. إنشاء العديد من المختبرات الوزن فعالة كبسولات الخسارة التي تستخدم المكونات الطبيعية جنبا إلى جنب مع الاستخراج.

المؤلفات العلمية يبين النتائج الإيجابية والسلبية على السواء من المكملات الغذائية التي تحتوي على النص المقتبس. ومع ذلك، معظم الاستعراضات عرض نتائج إيجابية في فقدان الوزن، خصوصا عندما يستخدم الملحق في تركيبة مع اتباع نظام غذائي صحي وبرنامج ممارسة ثابتة.

انقر هنا لشراء كامبوغيا جارنيسيا من الموقع الرسمي

وأوضح غاركينيا كامبوغيا استخراج على إظهار الدكتور أوز

المحادثة التي جرت بين الدكتور أوز والدكتور تشين ذهب مثل هذا:

الدكتور عوز: كم الوزن هي امرأة متوسط تتوقع أن تفقد إذا أنها تستخدم هذا لمدة شهر على سبيل المثال؟

الدكتور تشين: في المتوسط، حوالي أربعة جنيه..., لكن دائماً يوصي النظام الغذائي وممارسة مع أنه، وحتى إذا كان الناس تأخذ مكملات معها، أنها سوف تفقد فعلا 2-3 مرات ما أنهم عادة ستخسر مع مجرد اتباع نظام غذائي وممارسة وحدها.

الدكتور تشين لا يزال يشرح كيف غاركينيا كامبوغيا ليس فقط منع الشهية، ولكن أيضا لديه القدرة على مساعدة أولئك الذين يستهلكون الكثير من الطعام عندما طعنوا عاطفياً. ويبدو هذا يساعدك على الفاكهة يذهب الناس النوم أسهل وأجسادهم لم يعد إفراز الكورتيزول، هرمون بناء الدهون.

استخراج البحوث المتعلقة غاركينيا كامبوغيا وكذلك على قدموا مزيدا من المعلومات عن كيفية إدارة العنصر النشط أمازيغية تأمين سترات لياز، الإنزيم المسؤول مع تحويل الكربوهيدرات والسكريات إلى الدهون التي يحصل المخزنة في الخلايا ويسبب زيادة الوزن. أكثر من هذا، هو معروف أمازيغية لخفض مستويات الدهون الثلاثية (الكوليسترول السيئ) LDL.

الشهية قمع الصفات هذه الفاكهة معروفة لزيادة مستويات السيروتونين. انخفاض مستويات السيروتونين الحث على الاكتئاب والإجهاد. وهذا يؤدي إلى الأكل العاطفي الذي يسبب زيادة الوزن أكثر من اللازم. يزيد من مستويات السيروتونين أمازيغية ويتسبب في الجسم على حرق الدهون أسهل بكثير.

انقر هنا لشراء كامبوغيا جارنيسيا من الموقع الرسمي

البحوث المتعلقة باستخراج غاركينيا كامبوغيا

وقد أجريت دراسة على 60 مريضا يعانون من السمنة المفرطة، لمدة 8 أسابيع تقريبا. وأعطى الفريق واحد أمازيغية، بينما أعطيت الآخر وهمي. واجتمع الفريق أمازيغية قبل نهاية الدراسة، فقدان وزن تقريبي من 14 مليون جنيه، بينما الغفل واحدة فقدت 6 جنيه فقط. وكان كلا الفريقين في النظام الغذائي، تستهلك فقط من السعرات الحرارية 1,200 في اليوم الواحد.

وكشفت الدراسة أيضا تم تخفيض مستويات اللبتين LDL، والشحوم الثلاثية، والمصل هائلا، بينما HDL (الكولسترول الجيد) ومستويات السيروتونين والافراز البولي من الأيض الدهون (المؤشرات الحيوية لحرق الدهون) قد زاد كثيرا.

غاركينيا كامبوغيا المكملات الغذائية قد ثبت مرارا وتكرارا في دراسات متعددة تكون آمنة. ومع ذلك، لدينا اثنين من الأطباء يوصي بالحوامل والأمهات المرضعات لا استخدامه. أيضا، الناس مع مرض الزهايمر أو أنواع أخرى من الخرف وينبغي تجنب اتخاذ هذا الملحق، كما أنها قد تؤدي إلى تفاقم حالتهم.

الدكتور أوز التوصيات النهائية كانت لتجنب مكملات غاركينيا كامبوغيا التي يتم إجراؤها مع المكونات الاصطناعية، تأخذ المكملات الغذائية التي تحتوي على أكثر من 50% فقط أمازيغية، تأخذ كبسولات 500-1000 ملغم 30 دقيقة قبل كل وجبة وتجنب الذهاب لأكثر من 3000 ملغ يوميا.

استخراج البحوث المتعلقة غاركينيا كامبوغيا

انقر هنا لشراء كامبوغيا جارنيسيا من الموقع الرسمي